منزل أخبار

ترامب لتوقيع مشروع قانون لتجنب اغلاق الحكومة ، وإعلان الطوارئ لتمويل الجدار الحدودي

شهادة
نوعية جيدة صهر بيتزا الحجر للمبيعات
نوعية جيدة صهر بيتزا الحجر للمبيعات
زبون مراجعة
هذه هي المرة الأولى لتعاوننا. هم في الواقع ما نريد. ونحن نتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى في المستقبل.

—— فريد (الولايات المتحدة الأمريكية)

أنبوب السيراميك الخاص بك هو جيد حقا لتطبيقنا، وسوف نشتري أكثر في المستقبل.

—— جيسيكا فيرارا (إيطاليا)

كنت أفضل، أجزاء السيراميك الخاص بك هي مثالية

—— داليبور (التشيك)

عملائنا راض عن رفوف الكورديريت الفرن و ساجر. ولكن سيكون من الأفضل إذا كان وقت التسليم أقصر في النظام المقبل لدينا.

—— فان نغوين (فييت نام)

آمل أن تكون على ما يرام، والأعمال التجارية بشكل جيد. تلقينا السلع الكمال من أنت، أنت أفضل.

—— نيكو (المملكة المتحدة)

ابن دردش الآن
الشركة أخبار

ترامب لتوقيع مشروع قانون لتجنب اغلاق الحكومة ، وإعلان الطوارئ لتمويل الجدار الحدودي

ترامب لتوقيع مشروع قانون لتجنب اغلاق الحكومة ، وإعلان الطوارئ لتمويل الجدار الحدودي

زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش ماكونيل (وسط) يتحدث إلى وسائل الإعلام في واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة ، في 14 فبراير ، 2019. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستعد للتوقيع على مشروع قانون تمويل الحزبين لتفادي إغلاق حكومي آخر ، ولكنه يعلن أيضًا عن حالة طوارئ وطنية للحصول على أموال لجداره الحدودي الموعود منذ فترة طويلة ، قال ميتش ماكونيل يوم الخميس. (شينخوا / تينج شين)

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مستعد للتوقيع على مشروع قانون من الحزبين بشأن الإنفاق وأمن الحدود لتفادي إغلاق حكومي آخر ، لكنه أعلن أيضا عن حالة طوارئ وطنية للحصول على أموال لجداره الحدودي الموعود منذ فترة طويلة. الخميس.

"سيوقع الرئيس ترامب على مشروع قانون تمويل الحكومة ، وكما ذكر من قبل ، فإنه سيتخذ كذلك إجراءات تنفيذية أخرى - بما في ذلك حالة طوارئ وطنية - لضمان وقف أزمة الأمن القومي والأزمة الإنسانية على الحدود" ، السكرتير الصحفي للبيت الأبيض سارة. وقال ساندرز في بيان.

وقالت "الرئيس يسلم مرة أخرى وعده ببناء الجدار وحماية الحدود وتأمين بلادنا العظيمة."

وقبل ذلك بدقائق ، كسر زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ، ميتش ماكونيل ، أخبار خطة ترامب. وقد أعلن ذلك في قاعة مجلس الشيوخ وقال إن مجلس الشيوخ سيصوت قريبا على مشروع القانون المطلوب لتفادي إغلاق جزئي فيدرالي يوم الجمعة.

بعد وقت قصير من الإعلان ، صوت مجلس الشيوخ بأغلبية 82 مقابل 16 لتمرير مشروع قانون الإنفاق والحدود ، والذي كان من المتوقع أن يصوت عليه مجلس النواب يوم الخميس.

مشروع القانون ، بمجرد الموافقة عليه من قبل الكونغرس وترامب ، سيبقي الحكومة مفتوحة بعد منتصف ليل يوم الجمعة الموعد النهائي. وتشمل 1.375 مليار دولار للحواجز المادية على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

كان "ترامب" قد طالب في السابق بتقديم 5.7 مليار دولار لتمويل الجدار الحدودي. أدى الصراع على تمويل الجدار الحدودي بين البيت الأبيض والديمقراطيين في الكونغرس إلى إغلاق الحكومة الفيدرالية الذي استمر 35 يومًا والذي انتهى في نهاية يناير.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يصدر إعلان طوارئ وطني يسمح للرئيس بتجاوز الكونغرس واستخدام الجيش لبناء الجدار ، دعاوى قضائية تتحدى سلطة الرئيس.

وفي اختياره إعلان حالة طوارئ وطنية ، يسعى ترامب إلى الحصول على أموال للجدار الذي لم يأذن له الكونجرس صراحة بذلك الغرض ، حسبما ذكر تقرير لصحيفة نيويورك تايمز ، واصفاً إياه بأنه خطوة استفزازية من شأنها اختبار حدود السلطة الرئاسية الأمريكية في وقت تقسيم الحكومة.

وقالت نانسي بيلوسي ، وهي أعلى ديمقراطية في مجلس النواب ، إن حزبها "يراجع خياراتنا" في الاستجابة إلى إعلان الطوارئ المتوقع.

وقالت "الرئيس يقوم بجهد حول الكونغرس".

وقالت بيلوسي في اشارة الى الذكرى الاولى لاطلاق النار في مدرسة في باركلاند بولاية فلوريدا "تريد التحدث عن حالة طوارئ وطنية. دعونا نتحدث عن اليوم."

وقبل حلول منتصف ليل الأربعاء ، كشف مفاوضو مجلس النواب ومجلس الشيوخ النقاب عن مشروع القانون المكون من 1194 صفحة والذي يسمح بفتح الحكومة الفيدرالية حتى نهاية سبتمبر ، مما يترك القليل من الوقت أمام المشرعين ليتمكنوا فعليًا من استيعاب محتوياتها.

حانة وقت : 2019-02-15 14:31:10 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Yixing City Kam Tai Refractories Co.,ltd

اتصل شخص: Mr. Bruce

الهاتف :: 86-510-87997800-803

الفاكس: 86-510-8746-8690

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)